facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ابراهيم قطان رئيس نادي روتاري عمان كوزموبوليتان


26-06-2020 03:02 PM

عمون - تسلم رجل الأعمال إبراهيم قطان رئاسة نادي روتاري عمان كوزموبوليتان بعد انتهاء فترة رئاسة الناشطة الاجتماعية غادة الفانك وذلك في حفل عائلي عقد في منزل قطان في قرية ماحص الخميس.

وقال قطان وهو مدير الغرفة التجارية الفرنسية الأردنية انه يستلم موقع نجحت فيه الرئيسة السابقة وبجدارة. "انه تحدي كبير لي أن امليء هذا الموقع الذي نجحت فيه غادة وبجدارة." وكان النادي تحت إدارة الفانك قد قام بالعديد من الأعمال الإنسانية في المجال الطبي والاجتماعي كان آخرها توزيع مئات الطرود الغذائية لعائلات محتاجة في مدن وقرى محافظات الأردن تقدر قيمتها بآلاف الدنانير.

وقد رحب أعضاء النادي بنقل الإدارة وتمنى للرئيس الجديد النجاح علما ان الاحتفال كان مختصرا لعشرين شخص فقط تمشيا مع شروط السلام لمواجهة وباء الكورونا.

وحسب التقليد المتبع في نوادي روتاري يتم تداول موقع الرئاسة سنويا من بين الأعضاء نوادي الروتاري
يذكر أن نادي الروتاري العالمي تأسس عام 1895 في سويسرا وله 35 الف فرع منها 11 فرع في الأردن كما يشارك في عضويته مليون و 200 الف شخص في 200 دولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :