facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس بولندا يفوز بولاية جديدة


13-07-2020 01:08 PM

عمون - حقق الرئيس البولندي، أندريه دودا، فوزا بفارق ضئيل في الانتخابات الرئاسية التي شهدتها البلاد أمس الأحد، وذلك بعد فرز 99,97% من الأصوات، حسبما أعلنته لجنة الانتخابات الوطنية.

وقال رئيس لجنة الانتخابات في مؤتمر صحفي صباح اليوم الاثنين، إن دودا، مرشح "حزب القانون والعدالة القومي" المحافظ الحاكم، حصل على 51,2% من أصوات الناخبين، مضيفا أن الأصوات المتبقية التي يجري فرزها، لن يكون لها تأثير يذكر على النتيجة النهائية للاقتراع.

وحسب لجنة الانتخابات، فإن الليبرالي، رافال تراسكوفسكي، رئيس بلدية العاصمة وارسو، ومرشح حزب "المنبر المدني" الوسطي، وهو أكبر أحزاب المعارضة، حصد 48,8% من الأصوات.

ويصور دودا نفسه مدافعا عن القيم الكاثوليكية في بولندا وبرامج الإعانات الاجتماعية السخية التي غيرت حياة الكثيرين، لا سيما في المناطق الريفية الأشد فقرا في البلاد.

"رويترز"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :