facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بصيرا عنوان آخر في مجابهة كورونا بالحجر طوعي


امجد صقر الكريمين
19-09-2020 12:16 AM

في وطن الخير و السلام و المحبة ، منذ إن أطلقت الحكومة صافرة الإنذار في مواجهة و محاربة فيروس كورونا انطلقت العديد من المبادرات على مستوى المؤسسات الرسمية و الأهلية كافة بهدف المساهمة في الجهود التي تبذلها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وفق معايير وزارة الصحة ومختلف المؤسسات القائمة على خلية الأزمة .

لعبت تلك المبادرات دورا مهما في مساندة المجتمع المدني والاستجابة السريعة لأي عمل في أي وقت والاستفادة من كل الجهود التطوعية، عبر توظيف قدرات المتطوعين للمساهمة في خدمة المجتمع.

ولاقت المبادرة تجاوبا كبير من خلال انخراط العديد من آلاف متطوعين بمختلف محافظات المملكة على امتداد مساحاتها جنوبا و غربا ، شرقا و شمالا .

اليوم منذ اكتشاف أول حالة مصابة بفيروس كورونا في محافظة الطفيلة ، هب نشامى و نشميات لواء بصيرا لإشهار مبادرة طوعية بهدف السيطرة على الوضع الوبائي في محاولة مجتمعية للحد من تفشي الوباء و أيضا إعطاء مجال الكافي لفرق التقصي للقيام بمهامها بالشكل المناسب على درجة عالية من الحرفية و الإتقان لتحقيق مفهوم السلامة المجتمعية .

ما لفت الانتباه مدى التعاطي عبر شبكات التواصل الاجتماعي لهذه المبادرة الوطنية التي تدعى العديد من نشطا شبكات التواصل الاجتماعي إن تعمم على مختلف مناطق المحافظة بالحجر الطوعي .

بصيرا حب والسلام اليوم سطرت ارقي معاني السلوك وأعذب ملامح الوطنية من خلال تعاملها مع فيروس كورونا مبادرة خاطبت القول والعقول ليكون عنوانها الأبرز

ندعو الأهالي إلى الحجر المنزلي " طوعي " لمدة 48 ساعة ، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا ، دعونا نلتزم طوعيا ليومين قبل إن نجبر على البقاء في منزلنا لأسبوعين ، الأمر ليس مزحة ولا يدعو إلى السخرية , التزام من اجل عائلتك على الأقل .

ختاما ، حمى الله وطنا و شعبا و قيادتنا من شر هذا الوباء و العالم أجمع .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :