facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توتنهام يتلقى ضربة قوية بإصابة سون


27-09-2020 11:54 PM

عمون - استمرت مشاكل توتنهام هوتسبير بإعلان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق غياب الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين عن الفريق فترة طويلة بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية واستبداله في نهاية الشوط الأول من التعادل 1-1 مع نيوكاسل يونايتد.

وبدأ الجناح الكوري الجنوبي المباراة مع توتنهام على أرضه أمام نيوكاسل ولعب دورا رئيسا في الشوط الأول، حيث سدد مرتين في القائم على الرغم من عدم ظهوره في الشوط الثاني.

وتألق سون مع النادي اللندني هذا الموسم وسجل أربعة أهداف في الفوز 5-2 على ساوثهامبتون نهاية الأسبوع الماضي ليفتح أهدافه لهذا الموسم، لكن إصابته الأخيرة ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع، بحسب مورينيو

ونقلت صحيفة ”ديلي ميل“ عن مورينيو قوله: ”إنها إصابة ستبعده لفترة من الوقت، إنها في عضلات الفخذ الخلفية“.

وخسر توتنهام المهاجم هاري كين بسبب إصابة مماثلة في يناير/كانون الثاني الماضي من هذا العام، ما أجبر قائد المنتخب الإنجليزي على الابتعاد من يوم رأس السنة إلى استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز بعد توقف فيروس كورونا في منتصف يونيو/حزيران الماضي.

ويملك توتنهام لوكاس مورا وستيفن بيرغوين وإريك لاميلا كخيارات واسعة لدعم هاري كين، بينما لا يزال غاريث بيل مصابا.

وابتعد المهاجم ديلي آلي عن الفريق بقرار من مورينيو في الأسابيع الأخيرة، لكنه قد يعود إلى التشكيلة بسبب إصابة سون.

واستفاد نيوكاسل يونايتد من لمسة يد جديدة مثيرة للجدل في الوقت المحتسب بدل الضائع وسجل كالوم ويلسون من ركلة جزاء ليتعادل مع توتنهام هوتسبير.

وتقدم توتنهام بهدف عن طريق لوكاس مورا ولم يسدد نيوكاسل أي كرة على المرمى حتى الوقت بدل الضائع للشوط الثاني حيث ارتقى آندي كارول لتمريرة عالية أمام إيريك داير ولمس المهاجم الكرة برأسه لتصطدم بمدافع توتنهام.

ولجأ الحكم بيتر بانكس إلى متابعة اللقطة عبر شاشة حكم الفيديو المساعد وأشار إلى احتساب ركلة جزاء وسط احتجاج من لاعبي توتنهام، لكن نفذها ويلسون بنجاح لينتزع فريق المدرب ستيف بروس التعادل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :