facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديست: قلبي وجهني بالانضمام لبرشلونة


02-10-2020 06:52 PM

عمون - قال سيرجينو ديست لاعب برشلونة الجديد الجمعة إنه اتبع قرار ”قلبه“ في رفض الانتقال إلى بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واختار الانضمام إلى برشلونة.

وأصبح ديست أول دولي أمريكي ينضم إلى برشلونة قادما من أياكس أمستردام في عقد سيبقيه لمدة طويلة في استاد كامب نو.

وقال ديست في مؤتمر صحفي : ”أشعر بالفخر لكوني أول أمريكي ينضم لبرشلونة. إنه حلم تحقق ولا أستطيع الانتظار لبدء التدريب مع زملائي الجدد“.

ونشأ ديست في أكاديمية الشباب في أياكس وخاض 23 مباراة في الدوري وجذب اهتمام العديد من الأندية في أوروبا، واعترف بأنه رفض عرضا من بايرن ميونيخ.

وقال: ”بايرن فريق رائع واهتم بالتعاقد معي، لكني اتبعت ما قاله لي قلبي، ولذلك وقعت لبرشلونة، أعتقد أنه كان قرارا صائبا، إنه يملك تاريخا كبيرا ولطالما أردت اللعب هنا“.

ويعني انضمامه لبرشلونة أنه سيلعب تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، الذي حاول إقناع اللاعب البالغ عمره 19 عاما دون جدوى بتمثيل هولندا دوليا بدلا من الولايات المتحدة عندما كان مدربا لمنتخب بلاده.

وأضاف اللاعب الشاب أن ”اللعب تحت قيادة كومان كان مؤثرا بالطبع في قراري، لأنه هولندي وسيكون من السهل التواصل معه“.

وقد يخوض ديست أولى مبارياته مع برشلونة بعد غد الأحد عندما يستضيف إشبيلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :