facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسام قعدان الفايز يتصدر .. دائرة بدو الوسط


22-10-2020 08:33 PM

عمون - أجمع متابعون ومراقبون على قوة المرشح عن دائرة بدو الوسط بسام القعدان الفايز، للحصول على مقعد في مجلس النواب التاسع عشر، لجماهيريته الواسعة وحب المواطنين له.

واعتبر متابعون للشأن الانتخابي في الدائرة أن المرشح الفايز خبير علم الادارة العامة والاستراتيجيات الادارية يمتلك فكرا ومفهوم إصلاح إداري وسياسي واقتصادي، ويسعى به إلى إحداث التغيير، وصاحب منهجية شاملة في الشأن السياسي والاقتصادي والقانوني.

وبالرغم من التنافس الشديد الحاصل داخل قوائم دائرة بدو الوسط، إلا أن خبير علم الإدارة العامة والاستراتيجيات الإدارية الفايز، حجز مقعداً منذ بداية إعلان ترشحه لخوض الانتخابات النيابية القادمة.

الفايز يعد أحد الأصوات المدافعة عن حقوق ابناء بدو الوسط، ويحمل في جعبته الكثير من المطالبات والأفكار والبرامج التشريعية التي تصب في مصلحة المواطنين عامة وابناء بدو الوسط خاصة.

ويتمتع الفايز بأسلوب سياسي محنك، ولديه سيرة مهنية حافلة بالعطاء والإنجازات، ويحرص على العمل بعيداً عن الشعارات الرنانة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :