facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




‏"Air Doctor" يطلق حملة الشتاء للتذكير بأهميّة اتخاذ سبل الوقاية


06-01-2021 05:18 PM

عمون - اطلقت شركة "كوبي انترناشونال" المستوردة لمنتج "Air Doctor" الوقائي، حملة الشتاء؛ لإعادة تذكير الناس بأهمية اتخاذ سبل الوقاية في جميع الاوقات والظروف.

وبينت الشركة المستوردة لمنتج "Air Doctor" الياباني، والذي يعمل على حماية الإنسان الأمراض المتناقلة عبر الهواء، أن على الجميع الاستمرار باتخاذ سبل الحماية والوقاية من الفايروسات والميكروبات المنتشرة في الهواء، والمسببة للعديد من الأمراض، ومنها "كوفيد 19".

ومع بداية انتشار وباء كورونا حول العالم؛ إزدات الطلب على منتج "Air Doctor" في الصيدليات؛ وذلك بعد ثبوت فعاليته ومأمونيته في ظل الظروف الوبائية الحالية، وقياس مدى فعاليته في العديد من الدول المتقدمة حول العالم.

وحصل منتج "Air Doctor" الوقائي على علامة مطابقة الجودة الأوروبية بعد اجتيازه الاختبارات اللازمة، وهي شهادة السماح لتداول المنتج في الدول الأوروبية.

واثبت "Air Doctor" فعاليته للوقاية الشخصية من الأمراض المتناقلة عبر الهواء، وكذلك حصل على براءة اختراع في استخدام مادة "CLO2" للوقاية من الجراثيم المتناقلة عبر الهواء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :