facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يسخر من يوفنتوس

تشيفرين إلى جانب أنيلي رئيس يوفنتوس
تشيفرين إلى جانب أنيلي رئيس يوفنتوس
19-04-2021 10:18 PM

عمون - هاجم ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في أعقاب تأسيسهما إلى جانب 10 أندية أخرى بطولة دوري السوبر الأوروبي يوم الاثنين.

وسيكون يوفنتوس ومانشستر يونايتد إلى جانب برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، مانشستر سيتي، ليفربول، توتنهام، أرسنال، ميلان، إنتر، تشيلسي ضمن الأعضاء المؤسسين للبطولة الوليدة، والتي أثارت الكثير من الجدل.

وقال تشيفرين في حديث يوم الاثنين نشره الصحفي الإيطالي المعروف فابريزيو رومانو: يقولون إنهم أندية كبيرة، ومن الواضح أنها أندية كبيرة اليوم، لكن لم يكن الحال دائماً كذلك، يوفنتوس كان في الدرجة الثانية الإيطالية ومانشستر يونايتد لا أعرف أين كان قبل السير أليكس فيرغسون، واليوم يريدون تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وهدد تشيفرين الأندية المشاركة في البطولة من الحرمان من اللعب في البطولات المحلية، وكذلك حرمان اللاعبين من المشاركة في بطولتي كأس أوروبا وكأس العالم.

(العربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :