facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شباب الكرك تحتفل بمئوية الدولة الأردنية


27-04-2021 11:31 PM

عمون - نظمت مديرية شباب الكرك بالتعاون مع الشرطة المجتمعية في المحافظة الثلاثاء احتفالا بمناسبة مئوية تأسيس الدولة "يوم الوفاء للوطن" بحضور مدير شرطة الكرك العميد عاهد الشرايدة ومدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين.

وقال الشرايدة إن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة يأتي للتأكيد على أن الأردن ومنذ تأسيسه تمكن بفضل عزيمة أبنائه وحكمة قيادته الهاشمية على مر التاريخ وصولاً إلى جلالة الملك عبدالله الثاني من تحقيق النجاح والتطور والاستقرار.

من جهته أشار حجازين إلى الإنجازات التي تحققت على مدار الأعوام الماضية في مختلف المجالات، مستعرضا اهتمام ودعم القيادة الهاشمية للقطاع الشبابي، والذي ساهم بشكل كبير في تطوره ورفع مستواه.

واشتمل الاحتفال، بحسب رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة، على توزيع العلم الأردني على المواطنين في مدينة الكرك من قبل متطوعين في مركز الشباب وتوزيع ملصق شعار المئوية على المركبات تعبيرا عن عظم هذه المناسبة الكبيرة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :