facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بوغبا يتحدث عن خوض المباريات في شهر رمضان


30-04-2021 10:34 PM

عمون - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للنجم الفرنسي بول بوغبا وهو يستغل فرصة توقف قصيرة من أجل الإفطار خلال مواجهة فريقه مانشستر يونايتد مع روما الخميس.

وحقق يونايتد فوزا كبيرا على روما 6-2 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، في مباراة شهدت تألق بوغبا الذي سجل الهدف الخامس في الدقيقة 75.

وحظي أداء بوغبا بإعجاب المتابعين، ونالت اللقطة التي ظهر فيها وهو يشرب الماء للإفطار بتفاعل واسع.

وبعد المباراة أجاب بوغبا عن سؤال لقناة "آر إم سي" (RMC) الفرنسية عن إفطاره، وقال "نعم لقد تناولت القليل من التمر وشربت الماء، لقد منحني الله القوة في هذه المباراة، وقدمنا أداء قويا".

وسبق لبوغبا الحديث عن طريقة تعامله مع شهر الصيام في ظل المباريات والتدريبات المتواصلة، وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد (manutd.com) في وقت سابق "أود أن أقول أنني اعتدت على ذلك، أنا أقوم بذلك منذ سنوات".

وأضاف اللاعب المتوج بكأس العالم مع فرنسا "لدي اختصاصي تغذية يساعدني فيما يجب أن أتناوله، ويقدم لي نصائح بشأن التعامل مع التدريبات، ويقدم لي بعض الأغذية الخاصة التي تساعدني".

وتابع "أنا محظوظ. الجو ليس حارا، لذا يمكنني التعامل معه. ليس الأمر بهذه الصعوبة، نقوم بهذا الأمر لسبب وجيه، لذا فالأمر جيد".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :