facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هل خضع حسين الجسمي لعملية تجميل؟ .. الفنان يرد بصورة


09-05-2021 01:25 PM

عمون - أثارت صورة معدلة بـ"الفوتوشوب" للفنان الإماراتي حسين الجسمي تظهر خضوعه لعملیة تجمیل في الأنف، وإطالة شعره، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليخرج الأخير عن صمته بعد ساعات قليلة ويرد بطريقة غير مباشرة.

وكشف صاحب "ستة الصبح" حقيقة الصورة التي تم إدخال تعديلات عليها، بنشره النسخة الأصلية عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يتناول كوبا من "حمص الشام"، على أحد كباري نهر النيل وسط القاهرة.



كما علق الجسمي قائلاً : "كلما زادت البساطة زاد الجمال"، في إشارة إلى أن الجمال يكمن في البساطة بعيدا عن عمليات التجميل.

يشار إلى أنه مع بداية شهر رمضان الكريم، أطل النجم الإماراتي حسين الجسمي على جمهوره عبر 3 أعمال غنائية اجتماعية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

والأغنية الأولى بعنوان "رمضان في مصر حاجة تانية" لصالح إحدى الشركات وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، ونالت إعجاب قطاع كبير من محبيه.

أما الأغنية الثانية بعنوان "سر السعادة" فهي من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات توزيع ومكساچ وماستر للموزع الموسيقي توما، وقد طرح الفيديو كليب من إخراج عمر هلال.

والأغنية الثالثة تحمل اسم "هل هلالك.. أبوظبي دارك" ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلي.

(العربية.نت)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :