facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متقاعدات عمان يزرن ملتقى جنوب شرق عمان


03-08-2021 11:43 AM

عمون - اجرت مجموعة من المتقاعدات العسكريات في العاصمة عمان زيارة لملتقى المتقاعدين العسكريين لجنوب شرق عمان.

وأطلعن خلال الزيارة على ابرز نشاطات الملتقى المختلفة، وتخلل الزيارة أيضا المشاركة في ندوة حوارية حيث أجابت رئيسة قسم شؤون المرأة في مؤسسة المتقاعدين العسكريين المقدم المتقاعد عطاف محمد الشوبكي على استفساراتهن فيما يتعلق بالأمور كافة المتعلقة بالمتقاعدين العسكريين.

وبينت الشوبكي في معرض حديثها، الغاية التي من اجلها تم تأسيس هذه الملتقيات في جميع محافظات المملكة لتمكين المتقاعدين العسكريين من الالتقاء وممارسة كافة نشاطاتهم المختلفة وبحث ما يهمهم من أمور.

وأبدت المتقاعدات إعجابهن بالملتقى، معربات عن سعادتهن بهذه الزيارة التي أضافت لهم معلومات مهمة، شاكرات المؤسسة على اهتمامها، ورعايتها لرفقاء السلاح وتوفير المناخ المناسب للالتقاء في مناخ من الاخوة والتقارب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :