facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زوجة ميسي تثير الجدل عقب إعلان رحيله عن برشلونة


09-08-2021 11:53 AM

عمون - أثارت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجدل في رسالتها لدعم زوجها، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده لتوديع لاعبي نادي برشلونة وجماهيره.

ونشرت أنتونيلا صورة لها مع ميسي وأولادهما الثلاثة أمام الكؤوس التي حصدها النجم الأرجنتيني مع فريق برشلونة خلال مسيرته الكروية في النادي الكتالوني، عبر حسابها على "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق: "من الصعب جدا تلخيص ما عشناه طوال هذه السنوات بكلمات قليلة".

وأضافت: "الكثير من المشاعر ستترك بصماتها على حياتنا إلى الأبد، كما يقول المثل، (ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى، مع دعم عائلتنا لنا)، سنخرج إلى هذا الملعب مرة أخرى، أقوى من أي وقت مضى".

وختمت رسالتها: "سنكون معا أينما كانت الوجهة التالية، لكننا سنمضي قدما دائما.. أنا أحبك".

وانتهى عقد ميسي البالغ 34 عاما مع برشلونة يوم 30 يونيو الماضي، وفشل النادي الكتالوني في تجديد عقد الأرجنتيني، بسبب مشاكل مالية واللوائح التي فرضتها رابطة الليغا الإسبانية بشأن سقف الرواتب.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :