facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يحاصر "الزجاجي" بمهلة للتجديد


01-12-2021 11:41 PM

عمون - ترغب إدارة نادي برشلونة الإسباني في تحصين أحد اللاعبين المميزين في الفريق، بدلا من خسارته بنهاية الموسم الحالي.

اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي ينتهي عقده مع النادي الكتالوني في 30 حزيران 2022، ما يعني إمكانية توقيعه لأي ناد مجانا مع بداية العام المقبل، للرحيل إليه مجانا بنهاية الموسم.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة البارسا تخشى مغادرة صاحب الـ24 عاما ملعب كامب نو مجانا، مما دفعها للسعي نحو تجديد تعاقده.

ومنحت الإدارة الكتالونية المهاجم الشاب مهلة لمدة 15 يوما للرد على عرض التجديد، حيث ترغب في معرفة موقف اللاعب في أقرب فرصة ممكنة.

يأتي ذلك رغم فشل ديمبلي في البزوغ بقميص البلوجرانا منذ وصوله إلى ملعب كامب نو عام 2017، قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو.

وعانى المهاجم الفرنسي من إصابات عديدة منذ وصوله إلى النادي الكتالوني، مما جعله يغيب عن الكثير من مباريات الفريق.

رغم ذلك، فإن جودة ديمبلي العالية تجعل مسؤولي برشلونة عازمين على الإبقاء عليه، أملا في إنهاء نحسه مع الإصابات وتقديم المستوى المنتظر منه في عهد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :