facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نيوكاسل يزاحم برشلونة على آرثر كابرال مهاجم بازل


04-12-2021 10:28 AM

عمون - ذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن نادي نيوكاسل يونايتد يستهدف التعاقد مع المهاجم البرازيلي آرثر كابرال لاعب بازل السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2022، ما يشكل تهديدا لطموح برشلونة في التعاقد مع اللاعب.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة نيوكاسل تواصلت مع محيط اللاعب نهاية شهر تشرين الثاني الماضي وتستعد لتقديم عرض رسمي للفريق السويسري، حيث ترغب في حسم الصفقة الأسبوع القادم.

ويطالب بازل السويسري بمبلغ 15 مليون يورو للتخلي عن هدافه. وبحسب تقارير إعلامية فإن نيوكاسل مستعد لتلبية طلبات الفريق السويسري المالية.

ويعاني نيوكاسل يونايتد في ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الأخير دون أن يحقق أي فوز بعد 14 جولة، ويأمل في استغلال سوق الانتقالات الشتوي القادم لتعزيز صفوفه على أمل تجنب الهبوط لدوري البطولة الإنجليزية (دوري الدرجة الأولى).

ويعتبر نيوكاسل يونايتد أحد الفرق التي ستتجه إليها الأنظار في سوق الانتقالات بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي وشركائه على الفريق، حيث يرغب في تحقيق تعاقدات مهمة تنقذ الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر المهاجم البرازيلي آرثر كابرال البالغ من العمر 23 عاما هدفا لعدة أندية أوروبية بعد تألقه برفقة بازل الذي دفع 6 ملايين يورو فقط لفريق بالميراس البرازيلي للتعاقد معه صيف العام 2020 بعد موسم إعارة، ويمتد عقده حتى 2023.

وسجل كابرال في مختلف المسابقات هذا الموسم 25 هدفا في 26 لقاء، وهو معدل دفع برشلونة لمراقبته في الموسم الحالي وحاول التعاقد معه، حيث تفاوض مع وكيل أعماله باولو بيتومبيرا، لكن الوضع الاقتصادي للفريق قد يصب في صالح نيوكاسل يونايتد.

واقترح برشلونة التعاقد مع المهاجم البرازيلي بنظام الإعارة مع بند شراء إلزامي في الصيف القادم، لكن التفاوض مع الفريق السويسري معقد بسبب العرض المالي والمنافسة مع أندية كبرى ماليا.

وقبل أيام قال إيدي هاو مدرب نيوكاسل: ”نحتاج إلى التحسن في الصلابة الدفاعية والأداء، وأنا أعتقد أن ذلك قد حدث الليلة“.

وأضاف ”أثق أننا نستطيع أن نفعلها. لا أزال أؤمن أن الأمر بأيدينا، لكن بكل تأكيد تزداد الأمور صعوبة مع كل مباراة نفشل في تحقيق الفوز فيها“.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :