facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية الطفيلة تنفذ حملات نظافة ضمن مبادرة بسواعدنا


07-12-2021 06:52 PM

عمون - نظمت بلدية الطفيلة الكبرى بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، حملات نظافة شملت جوانب الطرق الرئيسة والفرعية والساحات العامة وأماكن التنزه وذلك ضمن فعاليات الحملة الوطنية (بسواعدنا) التي أطلقتها وزارة الإدارة المحلية في جميع بلديات المملكة.

وأكد نائب محافظ الطفيلة رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور اسماعيل الصرايرة، أن هذه الحملات مستمرة بالتعاون والتنسيق مع مختلف الهيئات والمؤسسات والفعاليات المجتمعية في الطفيلة، ويجري تنفيذها، وفقا لخطة عمل وبرنامج لشمول جميع المناطق والتجمعات السكانية والمناطق السياحية والبيئية، داعيا المواطنين إلى التعاون مع البلدية للمحافظة على نظافة المناطق الإدارية التابعة لبلدية الطفيلة.

ولفت إلى أن هذه الحملات شملت ساحات مدارس قصبة الطفيلة ومرافقها لجهة إيجاد بيئة نظيفة وصحية وآمنة للطلبة، مؤكدا أهمية رفع مستوى الوعي البيئي لدى الطلبة وتعزيز ثقافة المحافظة على المنظومة الطبيعية.

وقالت مديرة منطقة "العيص" التابعة لبلدية الطفيلة المهندسة عالية المرايات، إن حملة "بسواعدنا" نفذت على أيام عدة ، شملت مناطق العيص، ومجادل، وأبو بنا، وصويميع، وازخيقة، وشيظم وتضمنت تنظيف مجاري الأودية والسيول ومداخل عبارات تصريف مياه الأمطار ومخارجها وخطوط تصريفها، فضلا عن تنظيف الشوارع والساحات العامة والجزر الوسطية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :