facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وسيمن ضمن قائمة نيجيريا في كأس أمم إفريقيا


26-12-2021 09:13 AM

عمون - استدعي فيكتور أوسيمن، إلى تشكيلة منتخب نيجيريا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين في الكاميرون، بعد أن أعلن الشهر الماضي انسحابه من النهائيات بسبب الإصابة.

وأصيب أوسيمن، هداف نابولي، بكسور في الوجه بعد اصطدامه برأس مدافع إنتر ميلان، ميلان شكرينيار، خلال مباراة جمعت بين فريقيهما، في 21 نوفمبر الماضي.

وخضع أوسيمن، لعملية جراحية في 23 نوفمبر الماضي، بعد يومين من تعرضه لكسر في خده الأيسر ومحجر عينه، ليعلن بعدها المهاجم البالغ عمره 22 عاما انسحابه من النهائيات القارية، كون مدة علاجه حددت لفترة ثلاثة أشهر، قبل أن يكشف الثلاثاء الماضي، أنه "جاهز" للمشاركة في البطولة في حال استدعائه من قبل "النسور الممتازة"، عقب تعافيه.

وجاء أوسيمن على رأس القائمة التي أعلنها منتخب نيجيريا، أمس السبت، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وضمت القائمة 28 لاعبا وهم:

في حراسة المرمى: دانيال أكبييي (كايزر تشيفز الجنوب إفريقي)، فرنسيس أوزوهو (أومونيا القبرصي)، جون نوبل (إنييمبا)، مادوكا أوكويي (سبارتا روتردام الهولندي).

في خط الدفاع: ويليام إيكونغ (واتفورد الإنجليزي)، كينيث أوميرو (ليغانيس الإسباني)، ليون بالوغون (رينجرز الاسكتلندي)، عبدلاي شيهو (أومونيا القبرصي)، شيدوزي أوازييم (ألانياسبور التركي)، جميلو كولينز (بادربورن الألماني)، أولا أينا (تورينو الإيطالي)، زايدو سانوزي (بورتو البرتغالي)، أوليس نداه (أورلندو بايرتس الجنوب إفريقي).

في خط الوسط: ويلفريد نديدي (ليستر سيتي الإنجليزي)، كيليتشي نواكالي (هويسكا الإسباني)، شيديرا إيجوكي (تسيسكا موسكو الروسي)، فرانك أونييرا (برنتفورد الإنجليزي)، جو أريبو (رينجرز الاسكتلندي).

في خط الهجوم: أحمد موسى (كراغوموروك التركي)، موزيس سايمون (نانت الفرنسي)، أوديون إيغالو (الشباب السعودي)، تايوو أوونيي (أونيون برلين الألماني)، أليكس إيووبي (إيفرتون الإنجليزي)، فيكتور أوسيمن (نابولي الإيطالي)، عمر صادق (ألميريا الإسباني)، كيليتشي إيهياناتشو (ليستر سيتي الإنجليزي)، صامويل شوكويزي (فياريال الإسباني)، إمانويل دينيس (واتفورد الإنجليزي).

"أ ف ب"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :