facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





في تحدٍ جديد .. اليوتيوبر "أبو فلة" يحبس نفسه في "برج خليفة"


15-01-2022 12:01 PM

عمون - مجددا يثبت اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان الشهير بـ "أبو فلة" بأنه يستطيع أن يسخر إمكنياته وشهرته لمساعدة الناس وفعل الخير في أي مكان بالعالم، حيث تمكن من جمع أكثر من 5 ملايين دولار، بعد أسبوع من انطلاق حملته الإنسانية المستمرة، والتي تهدف إلى تدفئة 100 ألف عائلة من اللاجئين.

العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع عدة تظهر فرحة "أبو فلة" وفريق حملته لحظة وصولهم إلى رقم الخمسة ملايين دولار يوم الجمعة.

الحملة الإنسانية الجديدة لـ"أبو فلة"، تهدف إلى جمع 10 ملايين دولار من أجل مساعدة أكثر من 100 ألف عائلة، وتأتي حملة (أجمل شتاء في العالم) بالتنسيق مع مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة "UNHCR"، ومبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وغيرهما من الجهات.

يذكر أن "أبو فلة" يحبس نفسه داخل غرفة زجاجية قرب "برج خليفة" في مدينة دبي، منذ مساء الجمعة الفائت (7 كانون الثاني 2022) واعداً متابعيه بأنّه لن يخرج منها إلّا بعد الوصول إلى المبلغ المنشود (10 ملايين دولار)، وعندها سيضاء البرج احتفالاً بذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :