facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ريال مدريد يعلن وفاة اسطورته فرانسيسكو خينتو


18-01-2022 12:39 PM

عمون - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني الثلاثاء، عن وفاة فرانسيسكو خينتو، الرئيس الفخري لريال مدريد وأحد أعظم أساطير نادينا وكرة القدم العالمية.

وباكو خينتو هو اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي فاز بكأس أوروبا ست مرات. ودافع عن قميص النادي بين عامي 1953 و 1971، وفاز خلال 18 موسماً مع ريال مدريد، إلى جانب كأس أوروبا (6)، بالدوري الإسباني (12)، كأس إسبانيا (2)، كأس الانتركونتيننتال (1)، كأس العالم المصغرة (1) وكأس اللاتينية (2). في ريال مدريد، لعب 600 مباراة وسجل 182 هدفاً. كذلك لعب المنتخب الإسباني 43 مباراة.

وتمثل شخصية باكو خينتو بصدق جميع قيم ريال مدريد وكان وسيظل مرجعاً لريال مدريد وعالم الرياضة. سوف يتذكره مشجعو ريال مدريد وجميع عشاق كرة القدم دائماً بصفته من أكبر الأساطير في التاريخ.

توفي فرانسيسكو خينتو عن عمر يناهز 88 عاماً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :