facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ازمة ثقة .. وترتيب الأولويات


فاطمة معمر القريوتي
26-01-2022 01:08 PM

تعديلات قانوني الانتخاب والاحزاب المقترح تشريعها من قبل مجلس الأمة لن تؤتي أكُلَها بسبب ازمة الثقة الحاضرة ما بين المواطن وجميع مؤسسات الدولة المعنية التي تشتبك مع المواطن بالقرارات والتشريعات..

على الدولة أن تعمل بكل جهد على إعادة بناء الثقة بين المواطن والمؤسسات المعنية، وعليها أن تقدم هذه الأولوية قبل كل الإصلاحات المقترحة..

مع غياب الثقة لن يتفاعل المواطن مع أي قرار إصلاحي وسيكون التشكيك بحسن النوايا حاضراً في ذهن المواطن مع كل قرار...

ويمكن ملاحظة ذلك بمتابعة ردود أفعال المواطنين على جميع المواقع الإخبارية ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي في كل خبر عن مسؤول حالي أو سابق، وفي كل قرار يصدر عن الحكومة ومجالس الأمة..

إقرار الإصلاحات السياسية المقترحة في مثل هذه الأجواء والظروف كمن يضيء النور لشخص فاقد البصر ويريد ان يقنعه أن هذا ما ينقصه ويحتاجه..!!!!

المواطن في هذه الأيام يتطلع الى توفير لقمة العيش له ولعائلته و تأمين وظيفة له او لأبنائه، ولا يهمه الانتساب للأحزاب وتعديلات قانون انتخاب...

كيف يمكن لمن يجلس على الشاطئ مستمتعاً أن يُقنع غريقاً في وسط البحر أنه يُريد انقاذه وإعادته للحياة ...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :