facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الروابدة: الاكتفاء بالتنظير السياسي لا يخدم الأوطان والشعوب


05-02-2022 07:58 PM

عمون - اعلن اليوم السبت، عن إشهار حزب القدوة، في المركز الثقافي بإربد، بحضور رئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابدة.

واختار المؤتمر العام للحزب بالتزكية اياد النجار أمينا عاما، وهو المترشح الوحيد لهذا الموقع، كما جرى اختيار 31 عضوا في المجلس المركزي بنفس الطريقة.

وقال الروابدة إن المستقبل للأحزاب الاصلاحية البرامجية التي يكون برنامجاها مستوحى من نبض الجماهير ومشاكلهم، وهي قابلة للتغيير قياسا على احتياجات وأولويات المواطنين في كل مرحلة.

وأشار إلى أن الاختلاف في الاحزاب السياسية في كل العالم ومنها المتقدمة يرتكز على رؤيتها وبرنامجها حيال القضايا والأوليات وهو ما يميز حزب عن اخر وليس كونه عقائدياً أو أيديولوجياً وغير ذلك من المسميات، لافتاً إلى أن الاكتفاء بالتنظير السياسي لا يخدم الأوطان والشعوب.

واضاف، أن الأردن أصبح بحاجة اكثر من اي وقت مضى لأحزاب اصلاحية وطنية ترتكز على الوحدة الوطنية تقبل النقد والاختلاف مع الاخر دون تخوين او استخدام وسائل تعبير غير سلمية لتبقى المواطنة والوطنية هي المعيار الحقيقي للعمل الحزبي.

بدوره، قال النجار إن فكرة تأسيس الحزب جاءت انطلاقا من أهمية المشاركة بالمشروع النهضوي الإصلاحي الوطني الذي تشكل الاحزاب روافعه وادواته الاساسية على مبدأ المشاركة بالسلطة وتداولها وصولا لحكومات برلمانية على اسس حزبية برامجية قابلة للتقويم والقياس والمسائلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :