facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجوم الفن العربي: لن ننساك يا ريان


06-02-2022 03:00 PM

عمون - تفاعل نجوم الفن العربي على اختلاف مشاربهم مع الحدث الجلل الذي هزّ ضمائر الملايين بوفاة الطفل المغربي ريان إثر خروجه من البئر التي ظل حبيساً فيها خمسة أيام متواصلة.

ودعت الفنانة الإماراتية أحلام لوالدي الطفل ريان، فقالت عبر «تويتر»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم الطف بأهله وصبّرهم واجعله شفيعاً لهم في الآخرة، واجعل موته سبباً في حياة كريمة لأبويه وأسرته».

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لريان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام»، قائلةً: «إنا لله وإنا اليه راجعون، ربنا يصبر أمه وأبوه يا رب، لا حول ولا قوة إلا بالله».

وحرص المطرب رامي صبري على تقديم واجب العزاء، واصفاً الطفل المغربي بقوله: «مات طفل الإنسانية».

وقدَّم حفيد النجم الراحل محمود ياسين واجب العزاء، فقال: «لا حول ولا قوة إلا بالله، البطل ريان مات، الله يكون في عون أهله، فعلاً الواحد مضايق كأنه يعرفه أو أخوه».

وتجاوبت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مع النبأ الحزين عبر «تويتر»، فكتبت: «بيان رسمي مغربي يؤكد وفاة الطفل ريان.. رح يوقف قلبي».

وشاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها صورة عبر «تويتر»، معلِّقةً: «إن شاء الله مع الله وملائكته، إنا لله وإنا إليه راجعون ريان».

وكتب محمد هنيدي على «فيسبوك»: «البقاء لله، ربنا يرحمك يا رب، المعاناة اللي عشتها آخر أيام كانت رهيبة، البقاء لله ربنا يصبر أهلك».

وأضاف: «الأيام الأخيرة اللي عاشها من خوف ورهبة ووحدة وجوع وعطش، في ظلام دامس لوحده وهو بيتألم، أصعب شيء في القصة، كان نفسنا ترجع لأهلك ولينا وتشوف الملايين اللي مستنينك تخرج بالسلامة، إن شاء الله تكون شفيعاً لأهلك يوم القيامة، مش هننساك».

(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :