facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محاضرة توعوية حول فيروس كورونا وأهمية تلقي اللقاح في اربد


17-02-2022 09:33 PM

عمون - نظمت جمعية أردن العطاء الخيرية بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني اليوم الخميس، محاضرة توعوية حول فيروس كورونا وأهمية تلقي اللقاح، وذلك بحضور عدد من السيدات الأردنيات والسوريات من داخل محافظة إربد.

وقالت رئيسة جمعية أردن العطاء الخيرية ياسمين الزعبي، إن المحاضرة، أكدت على أهمية تلقي السيدات للتطعيم ضد فيروس كورونا ومحاربة الإشاعة، حيث جرى التأكيد على أن اللقاح هو السبيل الوحيد في تحقيق الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، إلى جانب التقيد بالشروط الوقائية الأخرى ومنها ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي والابتعاد عن التجمعات.

كما تم الحديث بشكل مفصل عن آلية التسجيل على المنصة لتقلي المطعوم، وذلك من أجل صحة وسلامة الجميع والوصول إلى المرحلة الآمنة لتعود الحياة لطبيعتها، مع عدم الالتفات للشائعات التي يتناقلها بعض المواطنين عن اللقاح.

ودار في نهاية المحاضرة حوار موسع بين السيدات الحضور وأعضاء من الهلال الأحمر الأردني حول اللقاح وأهميته في الحد من انتشار فيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :