facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اوقاف إربد الأولى تعقد مجلسها العلمي الهاشمي الثاني


19-04-2022 11:26 PM

عمون - عقدت مديرية أوقاف إربد الأولى اليوم الثلاثاء مجلسها العلمي الهاشمي الثاني بعنوان "الإيمان مفهومة وحقيقة اركانه واثاره على الفرد والمجتمع".

وتحدث في المجلس الذي أقيم بعد صلاة الظهر بصحن مسجد إربد الكبير بحضور مساعد محافظ إربد راكان العدوان ومدير المديرية الشيخ عمر الحموري والشيخ محمد الطلافحة أمام المسجد الهاشمي والشيخ حسن مخاترة رئيس شعبة الإرشاد الديني الميداني في إدارة الافتاء بمديرية الأمن العام وادار المجلس مساعد مدير الأوقاف لشؤون المساجد الشيخ محمد الطيطي.

وتناول الشيخ الطلافحة ماهية الإيمان وحقيقته وأسرار ترتيب اركانه والحكمة منها، في حين تناول الشيخ مخاترة أثر الايمان واركانه في بناء شخصية الأنسان، والثمرات التي يجنيها من ذلك.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :