facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكرك: اختتام فعاليات دورة التسويق الفعال والالكتروني


19-05-2022 09:07 PM

عمون - اختتمت اليوم الخميس فعاليات دورة التسويق الفعال والتسويق الالكتروني في الكرك بمشاركة 25 سيدة من بلدتي راكين والمنشية من صاحبات المشاريع الانتاجية.

وقال مدير عام جمعية واعدات، المهندس نبيل ابو شريحة، إن الورشة تأتي ضمن مشروع تمكين السيدات في محافظة الكرك لبدء مشوار النجاح في عالم الأعمال والممول من الاتحاد الأوروبي وبتنفيذ من منظمة الخبرة الفرنسية بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية من خلال منحة لجمعية بناء القدرات في مجال الأعمال – واعدات (المتقدم الرئيسي) وبالتعاون مع جمعية سيدات راكين (المتقدم الشريك) وذلك في بلدتي راكين والمنشية في محافظة الكرك.

وأضاف، تركزت هذه الورشة التفاعلية التطبيقية حول المفهوم الحديث للتسويق وتحديات التسويق للسيدات (أين نحن- نريد أن نكون) وعناصر التسويق وتطوير المنتج والتسعير ودورة حياة المنتج وأنواع وطرق ومراحل ومؤشرات نجاح التسويق الالكتروني.

وأشار إلى انه لوحظ تحسن واضح وكبير على مهارات السيدات انعكست على منتجاتهم وخدماتهم، حيث قمن بتطوير خطة للتسويق وعمل اعلانات ترويجية لمنتجاتهن وخدماتهن وأصبح لديهن تصور واضح وعملي للبدء بعملية التسويق الالكتروني وذلك خلال الورشة التي استمرت خمسة أيام في نادي الزيتونة في بلدة راكين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :