facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصرف قطر المركزي يحذر من التعامل مع مؤسسات مالية غير مرخصة تتداول بالعملات الافتراضية


20-05-2022 03:09 PM

عمون - حذر مصرف قطر المركزي من التعامل مع مؤسسات مالية غير مرخصة تتداول بالعملات الافتراضية .

وأكد مصرف قطر المركزي في بيان على حسابه "تويتر" اليوم، أنه لم يتم الترخيص لأي مؤسسة مالية بتقديم خدمات تبادل أو نقل أو التداول والتعامل على الأصول والعملات الافتراضية أو الأدوات التي تتيح التحكم بها.

وأشار البيان إلى ارتفاع مخاطر هذه الخدمات لمستوى يضر بحقوق ومصالح المستهلكين، وارتفاع مخاطر غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

ونوه مصرف قطر المركزي بانتشار إعلانات من وقت لآخر على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي عن شركات مالية غير مرخصة أو مقدمي تلك الخدمات غير المرخصة للترويج لأنشطتها، داعيا إلى عدم الالتفات لها.

وأكد البيان، أن مصرف قطر المركزي، هو جهة الاختصاص الاشرافية والرقابية المخولة بالموافقة على التراخيص بتقديم الأنشطة والخدمات المالية بالدولة وفقا لأحكام قانون مصرف قطر المركزي وتنظيم المؤسسات المالية رقم 13 لسنة 2012، وأنه لم يتم الترخيص لأي مؤسسة مالية بتقديم خدمات تبادل أو نقل أو التداول والتعامل على الأصول والعملات الافتراضية أو الأدوات التي تتيح التحكم بها.

وقال مصرف قطر المركزي، إنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي من مقدمي الخدمات والأصول الافتراضية في دولة قطر بدون ترخيص، منوها إلى عدم استخدام حسابات العملاء في التعامل مع هذه المؤسسات المالية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :