facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اختتام بطولة المناظرات الشبابية في عمان


29-06-2022 11:32 PM

عمون - اختتمت وزارة الشباب مساء الأربعاء، بطولة المناظرات الشبابية، التي نظمتها مديرية المراكز الشبابية والكشافة في الوزارة بالتعاون مع مجلس التعاون لدول الخليج العربي، بمشاركة 7 وفود تمثل الدول الأعضاء.

وتخلل برنامج البطولة الذي استمر أسبوعا، ورعى اختتام فعالياته مندوباً عن وزير الشباب، مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتور ماجد العسيلة، بحضور مدير مديرية المراكز الشبابية والكشافة فراس الشوابكة، مجموعةً من المناظرات حول المحاور السبعة للاستراتيجية الوطنية للشباب، إضافةً إلى أهداف التنمية المستدامة 2030، وقطاع العمل التطوعي والخدمة العامة والتغير المناخي والبيئة.

وشهدت المناظرات مهارات عالية وتنافساً بين الفرق المشاركة للفوز بالمركز الأول، حيث شملت المرحلة النهائية ثلاث جولات، فيما جاء موضوع المناظرة النهائية تحت عنوان: "يعتقد هذا المجلس أن الفجوة بين مهارات سوق العمل ومخرجات الجامعات في العالم العربي تزداد اتساعاً".

وتخلل حفل الختام تكريم الفرق الفائزة والوفود المشاركة وتوزيع الدروع التذكارية على المشاركين.

وأشاد المشاركون العرب بالبرنامج وبالتنظيم والاهتمام، مقدرين للوزارة جهودها لإنجاح بطولة المناظرات الشبابية وإخراجها بالشكل الأمثل، مشيرين إلى أن هذه البطولة تسهم بترسيخ لغة الحوار ومناقشة أبرز قضايا الشباب العربي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :