facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صندوق الخريسات يقدم عيديات بآلاف الدنانير واضاح لأسر مستهدفة


02-07-2022 05:41 PM

عمون - يواصل صندوق عشائر الخريسات في المملكة للشهر السابع على التوالي منذ تأسيسه تقديم المساعدات والمعونات النقدية والعينية على الاسر المستهدفة في السلط واربد وتبنة ومرحبا والطفيلة والكرك.

ووزع الصندوق مع اقتراب عيد الاضحى المبارك 6500 دينار نقداً على حوالي 165 اسرة مستهدفة بالمساعدة، وفتح باب تقديم الاضاحي لهذه العائلات المحتاجة والتي بلغت العشرات من الاضاحي حتى الان.

وكان الصندوق قد قدم اكثر 45 ألف دينار منذ تأسيسه لإعانة الأيتام والارامل والمطلقات والفقراء والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والغارمين من ابناء وبنات العشيرة في مختلف محافظات المملكة.

ويعتبر صندوق تكافل عشائر الخريسات نموذجاً تضامنياً ناجحاً يقدم شكلاً من اشكال التأمين التكافلي على الحياة لاعضائه اضافة الى مساعدة الطلاب المتفوقين والمحتاجين وتشجيعهم وتكريم حفظة القرآن الكريم عدا عن مساعدة الاسر الاقل حظاً بمساعدات عينية ونقدية شهرية ودورية وفي المناسبات الاجتماعية كالاعياد ورمضان ومواسم الخير.

وتقتصر روافد هذا الصندوق التكافلي على تبرعات ومساهمات واشتراكات ابناء وبنات العشيرة الكرام والذين تفاعلوا بشكل كبير مع مشروع الصندوق واقبلوا على الاشتراك فيه بالمئات.

كما انتقلت فكرة الصندوق الى العديد من العشائر والتجمعات العائلية في مناطق مختلفة من المملكة وقامت بنقل التجربة وتعميمها بنجاح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :