facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نقابة الأطباء البيطريين تدين العدوان الصهيوني


08-08-2022 02:45 PM

عمون - أدانت نقابة الأطباء البيطريين الأردنيين العدوان الصهيوني الغاشم والهمجي على أهلنا في قطاع غزة والذين لم يتسنَ لهم تضميد جراحهم من العدوان الأخير حتى عادت أيدي الاحتلال الغاصب لتمتد وتعيث فساداً ولتقصف بكل اجرام وعشوائية وبدم بارد مدنيين عزل لتقتل اطفالاً وتيتم اخرين ولتريق دماءً طاهرة من جديد تحت ذرائع واكاذيب واهية.

وقالت النقابة في بيان لها الاثنين، إن العدوان يهدف ككل ما سبقه الى ترويع اهلنا في غزة هاشم وزعزعة صمود الاحرار على كامل الاراضي الفلسطينية المحتلة وذلك عبر الاستمرار في عمليات الاستهداف والتصفية لقادة المقاومة الباسلة بصرف النظر عن النتائج وعن الضحايا من المدنيين، مستغلين بذلك سذاجة رعايا الاحتلال عبر ايهامهم بانتصارات كاذبة لتحقيق مكاسب انتخابية.

وأضافت النقابة أنه التزاماً منها بالثوابت الوطنية والقومية تؤكد دعمها المستمر لحق الشعب الفلسطيني الشقيق في العيش الآمن على كامل التراب الوطني الفلسطيني من البحر الى النهر غير منقوص وان هذه الارض كانت وستبقى حرة عربية وان مكان الصهاينة خارج حدود فلسطين التاريخية وكيانهم المزعوم لا بد الى زوال.

وجددت النقابة جاهزيتها واستعدادها التام والكامل لتقديم كافة أشكال الدعم الإنساني الممكنة لتدعيم صمود الشعب الفلسطيني العظيم في وجه قتلة الاطفال ونطالب الحكومة بتحمل مسؤوليتها التاريخية والسياسية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق لتؤكد على وحدة الدم والمصير -كما اعتدنا-.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :