facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مكياج لإخفاء المسامات الواسعة للعروس


10-08-2022 11:00 AM

عمون - إذا كانت لديك مسامات واسعة، فأنت تعلمين تماماً كم أن هذا الأمر محبط، خصوصاً عند تطبيق المكياج. ويعتمد حجم المسام غالباً على الجينات، لذا لا يمكنك فعل شيء لتقليصها، وإنما هناك فقط بعض حيل المكياج التي تعمل على إخفاء حجم المسامات الواسعة. وفي ما يلي، نرصد طريقة تطبيق مكياج لإخفاء المسامات الواسعة للعروس.

العناية بالبشرة أولاً

العناية بالبشرة ضرورية لتقليص حجم المسامات الواسعة
في العادة، تبدو المسامات أكثر وضوحاً عند انسدادها بالأوساخ أو الزيوت. لذلك، احرصي قبل البدء بوضع المكياج، على اتباع روتين عناية بالبشرة يتضمن استخدام غسول للوجه ومقشر للبشرة، فهما يساعدان في التخلص من كافة الشوائب الموجودة على البشرة. بعدها، طبقي سيروم الوجه الذي يعمل على تجديد البشرة من خلال المكونات المغذية التي يحتوي عليها.

استخدمي برايمر يستهدف المسامات الواسعة
يساعد البرايمر على تنعيم البشرة وجعل المسامات الواسعة تبدو أصغر، مما يجعلك تتمتعين ببشرة متساوية السطح تسهل عملية تطبيق المكياج. لذلك، احرصي على اختيار برايمر ذي جودة عالية يستهدف المسامات الكبيرة بتركيبة حريرية خفيفة الوزن. ضعي نقاطاً عدة من البرايمر على مختلف أنحاء الوجه، وخصوصاً على الأنف والوجنتين، وامزجيها بواسطة الاسفنجة.

ضعي كريم أساس مات
احرصي على استخدام كريم أساس وبلاش مات
تعزز التركيبات الكريمية الندية مظهر المسامات الواسعة. لذلك، اختاري كريم أساس بتركيبة مات خفيفة الوزن تدوم لساعات طويلة، تكون مقاومة للماء والتعرق والعوامل القاسية.

استعملي كونسيلر قابل للمزج
احرصي على تطبيق كونسيلر قابل للمزج بتركيبة غير دهنية ومقاومة للماء وكاملة التغطية، فهو يسهل إخفاء العيوب من دون أن يتلاشى أو يتقشر. كذلك، احرصي على تطبيق الكونسيلر بالبيوتي بلاندر أو اسفنة المكياج، لأن فراشي المكياج يمكن أن تبرز مظهر المسامات.

استخدمي بودرة الوجه الشفافة
تساعد بودرة الوجه الشفافة في تثبيت المكياج طوال يوم الزفاف، وتعمل على تقليص حجم المسامات الكبيرة. اتركي البودرة لبضع دقائق على وجهك حتى تمتصها البشرة وتخلصي من أي فائض.

طبقي البلاش المات

طبقي المكياج بالبيوتي بلاندر وليس بالفرشاة
يمكن أن يلفت البلاش اللامع الانتباه الى المسامات الواسعة لدى العروس، بالطريقة نفسها التي يضيء بها الوجه. لذلك، احرصي على استخدام بلاش مات على تفاحة الخدين باللون الذي ترغبين فيه.

اجعلي مثبت المكياج الخطوة النهائية في مكياجك
كخطوة أخيرة، قومي باستخدام مثبت المكياج، بحيث تقومين برشه من أربع الى ست مرات على المنطقة T في الوجه، فهو يساعد في إطالة أمد المكياج لساعات طويلة ويحافظ عليه أنيقاً وجذاباً.

"سيدتي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :