facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




HUAWEI MateBook X Pro: الحاسوب المحمول الأكثر أناقة والأعلى أداءً في الأردن


28-09-2022 04:54 PM

عمون - تُعدّ تصميمات الحواسيب المحمولة الحالية موثوق بها تمامًا، ولكن هل تتوافق مع احتياجات المستهلكين العالميين؟ أصبحت أجهزة الحاسوب المحمول أساسية للطريقة التي نعمل بها، وبشكل متزايد للطريقة التي ندير بها حياتنا الخاصة. ومع ذلك، فإن العروض الحالية تعجز عن إدراك احتياجات المستخدمين المتزايدة من اختيارات وابتكارات جديدة، إلا أن القدرة على الاستجابة لاتجاهات المستهلكين الحالية والابتعاد عن القالب القياسي هو ما يجعل الحاسوب المحمولHUAWEI MateBook X Pro  الجديد من هواوي مُثِيرًا للإعْجَاب. وقد أظهرت هواوي قدراتها المتجددة على التحرك نحو هوية العلامة التجارية الموثوق بها.

يُعّد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro الأنيق والعصري أداة لتغيير قواعد اللعبة، ولذلك أُطْلَقَ عَلَيْهِ لقب الحاسوب الفائق الأكثر أناقة بأداء رائد وعالٍ. يتميز بشاشة HUAWEI Real Colour FullView بدقة 3.1K وبجسم جديد وفريد وأداء قوي لمعالج Intel Core من الجيل الثاني عشر المعتمد من Evo، بالإضافة إلى ميزات الجهاز الفائق - Super Device المستقبلية.

الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro

شاشة عرض لا مثيل لها

يمكنك تجربة الحاسوب المحمول بشكل أساسي من خلال شاشته. تأتي شاشة حاسوب HUAWEI MateBook X Pro  بالألوان الحقيقية مقاس 14.2 بوصة من هواوي بدقة 3.1K (LED HUAWEI Real Colour FullView Display) وهي ببساطة مذهلة بكل معنى الكلمة. إنها تجعل كل شيء يبدو أفضل بكثير وأكثر سلاسة مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز. يمكنك حتى الاعتماد على هذا الحاسوب المحمول في المهام التي تتطلب أعلى مستويات دقة الألوان، مثل تحرير الصور والفيديو، كما أن هذه الشاشة مريحة للغاية أيضًا. في الإصدار المميز، تستخدم طبقة Nano Optical AR التي يتم التحكم فيها مغناطيسيًا لتقليل الانعكاسات من أجل وضوح أكبر، حتى في البيئات الساطعة، كما أنها حصلت على شهادة TÜV Rheinland Low Blue light (Hardware Solution) لمادة الإضاءة المبتكرة التي تقلل من كمية الضوء الأزرق الضار لعينيك.

ومع جسم معدني بملمس ناعم وسطح فريد غير لامع يوفر قبضة مريحة، يضع جهاز HUAWEI MateBook X Pro  معيارًا جديدًا لجماليات الحاسوب المحمول. يتكون الإصدار المتميز من جسم الحاسوب من سبائك المغنيسيوم خفيفة الوزن والمتينة، والتي خضعت لعملية طلاء أكسدة القوس الصغير، وهذا يجعل هيكله متينًا ومقاومًا للتآكل وصديقًا للبيئة.

قفزة هائلة في الأداء

يعمل الحاسوب المحمولHUAWEI MateBook X Pro  بمعالج Intel Core من الجيل الثاني عشر القوي والذي يمكن تكوينه حتى Core i7-1260P. لقد ارتقى هذا الجيل الجديد من المعالجات بالأداء إلى المستوى التالي بهيكل هجين مبتكر يمنحك أفضل أداء بأقصى قدر من الكفاءة. وعلاوة على ذلك، يمكنك التبديل إلى وضع الأداء بمقدار 30 واط عندما تحتاج إلى التعزيز الإضافي بالضغط على مفتاحي Fn + P. يتيح لك هذا الوضع تشغيل مهام معقدة متعددة بسلاسة في الوقت نفسه. توفر بطاقة الرسومات Intel Iris Xe أداءً متميزًا في معالجة الرسومات، مما يجعل معالجة الرسومات المعقدة سهلة وسلسة. يأتي الحاسوب المحمول بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وتردد 5200 ميجاهرتز LPDDR5 dual-channel ويدعم سعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت NVMe PCIe SSD.، بالإضافة إلى تقنية Super Turbo المحسنة التي تعمل على تحسين مستوى النظام بعمق للحصول على استجابة أسرع وأكثر سلاسة، مما يسهم في الحصول على تجربة أفضل خاصة في مؤتمرات الفيديو وسيناريوهات المكتب الثقيلة.

ميزات الجهاز الفائق الرائعة

يرتقي جهازHUAWEI MateBook X Pro  بالتعاون متعدد الأجهزة إلى مستوى جديد تمامًا، بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device التي توفر إنتاجية فائقة مع تجربة متماسكة متعددة الأجهزة، والتي تتيح للمستخدمين الاتصال بسهولة بأجهزة هواوي الأخرى القريبة والتعاون بينها جميعًا. ما عليك سوى وضع سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds Pro 2 أو الماوس أو لوحة المفاتيح أو مكبرات الصوت والطابعات بالقرب من الحاسوب المحمول، وسيكتشفها تلقائيًا ويطلب إقرانها بشكلٍ سريع وسهل.

بالإضافة إلى ذلك، مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad Pro الجديد، يوفر حاسوب HUAWEI MateBook X Pro فائدة أكبر. بمجرد اتصال المستخدمين بهواتفهم لاسلكيًا، سيرون واجهة المستخدم الخاصة بها تظهر على شاشة الحاسوب المحمول، حتى يتمكنوا من تشغيلها كما لو كان هاتفهم الذكي وجهاز الحاسوب المحمول جهازًا واحدًا. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم وتعديلها، واستخدام ما يصل إلى ثلاثة نوافذ لتطبيق الهاتف وإدارتها في وقت واحد، وإجراء مكالمات فيديو أو صوتية من هواتفهم من خلال الحاسوب الخاص بهم، وحتى استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في هواتفهم الذكية. علاوة على ذلك، يمكن تحويل الجهاز اللوحي الخاص بالمستخدمين إلى لوحة رسم أو شاشة ثانية؛ مع المستندات والصور، ومشاركتها بسهولة أكبر بين الاثنين. يمكن أيضًا توصيل الحاسوب بشاشة HUAWEI MateView، لرؤية عملهم على شاشة أكبر.

يتوفر  HUAWEI MateBook X Pro Core i7 12th Genباللون الأزرق حاليًا في الأردن بسعر 1799 دينارًا مع مجموعة من الهدايا المجانية بقيمة 524 دينارًا تضم HUAWEI Mateview SE، وHUAWEI FreeBuds 4i، وHUAWEI MateDock 2 وHUAWEI WATCH GT2 Pro، وHUAWEI Mouse، وHUAWEI Backpack، وضمان سنة إضافية على الضمان الأساسي، في حين يتوفر HUAWEI MateBook X Pro Core i7 12th Gen باللون الرمادي بسعر 1499 دينارًا، مع مجموعة من الهدايا المجانية بقيمة 435 دينارًا تضم HUAWEI Mateview SE، وHUAWEI FreeBuds 4i، وHUAWEI MateDock 2 وHUAWEI WATCH GT2 Pro، وHUAWEI Mouse، وHUAWEI Backpack. ويمكن اقتناء حاسوبك المحمول المفضل من خلال متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر الرابطيْن التالييْن:  t.ly/snqaوt.ly/mjHh، أو زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :