facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جيدكو توقع اتفاقيات مع الدفعة الثانية من المستفيدين من برنامج اعمل مشروعك


28-09-2022 07:10 PM

عمون - وقعت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية (جيدكو)، الأربعاء، اتفاقيات مع الدفعة الثانية من المستفيدين من برنامج "اعمل مشروعك "، والذين استوفوا جميع الشروط لتقديم الدعم المالي والفني لمشاريعهم.

وحسب بيان عن المؤسسة، اليوم، تأتي الاتفاقيات التي وقعها مساعد المدير التنفيذي مطيع غنيمات مع المستفيدين تمهيداً لبدء التنفيذ الفعلي لهذه المشاريع في محافظات العاصمة والبلقاء والطفيلة والشوبك وعجلون واربد والكرك ومادبا.

وأشار إلى تنوع مجالات المشاريع التي سيجري منحها بين الصناعية والحرف اليدوية وقطاع التصنيع الغذائي، حيث جرى اختيار المستفيدين ضمن معايير محددة وضعت سابقاً .

جدير ذكره أن برنامج "اعمل مشروعك" الذي أطلقته "جيدكو" العام الحالي يهدف إلى تقديم الدعم المالي والفني للأفكار الريادية و المنشآت الناشئة و الصغيرة والمتوسطة في جميع محافظات المملكة؛ بهدف تمكين الشباب من البدء بمشاريعهم وخلق فرص عمل في مختلف محافظات المملكة.

(بترا)







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :