facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات


06-10-2022 04:43 PM

عمون - وقَّع مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، ممثلاً عن الحكومة، والسفير الأمريكي في عمّان هنري ووستر اليوم، اتفاقية تعاون بين مديرية الامن العام والمكتب الدولي لمكافحة المخدرات وإنفاذ القانون، التابع للحكومة الأمريكية.

وتأتي هذه الاتفاقية لتأطير التعاون القائم بين الجانبين، لدعم مكافحة المخدرات والجريمة، وتعزيز قدرات محاربتها والوقاية منها.

وأكَّد مدير الأمن العام، عمق الشراكة الاستراتيجية التي تجمع أجهزة الأمن في البلدين الصديقين والهادفة إلى تعزيز الأمن والسلم، ومواجهة التحديات المشتركة في سياق مكافحة الجريمة.

وشدد المعايطة، على أهمية التعاون الدولي في مجال مكافحة آفة المخدرات التي تعد جريمة عابرة للحدود، لافتاً إلى أن توقيع الاتفاقية سيسهم في تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، والاستفادة من التقنيات والعلوم الشرطية الحديثة في هذه المجال.

وقال السفير هنري ووستر " إن التعاون الثنائي الجديد بين المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وإنفاذ القانون (INL) ومديرية الأمن العام، والذي أصبح ممكناً بموجب الاتفاقية التي وقعناها اليوم، سيساعد الأردن على مكافحة تهريب المخدرات، وتحقيق العدالة لضحايا الجرائم، ودعم قوات الشرطة العاملة في جميع أنحاء المملكة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :