facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد أكل التفاح للبشرة


05-07-2023 01:57 AM

عمون - أكل التفاح يمكن أن يكون مفيدًا لصحة البشرة بعدة طرق إليك بعض الفوائد المحتملة لأكل التفاح للبشرة:

1. ترطيب البشرة: التفاح يحتوي على نسبة عالية من الماء، وبالتالي يساهم في ترطيب البشرة ومكافحة الجفاف. تناول التفاح يمكن أن يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة ومظهرها الصحي.

2. مضادات الأكسدة: التفاح غني بمضادات الأكسدة مثل فيتامين C والفلافونويدات والبوليفينولات. هذه المركبات تساعد في مكافحة الأضرار الناتجة عن الجذور الحرة وتقليل التأثيرات السلبية للتلوث والعوامل البيئية على البشرة.

3. تحسين مظهر البشرة: التفاح يحتوي على فيتامينات ومعادن مهمة مثل فيتامين A وفيتامين E والبوتاسيوم، والتي تساهم في تعزيز صحة البشرة وتحسين مظهرها. قد تساعد هذه العناصر في تقليل التجاعيد وتحسين مرونة البشرة.

4. تعزيز اللون والإشراقة: بفضل محتواه الغني بالفيتامينات والمركبات النباتية، قد يساعد التفاح في تعزيز اللون الطبيعي للبشرة وإضفاء إشراقة صحية عليها.

5. تنظيف البشرة: الألياف الطبيعية الموجودة في التفاح يمكن أن تعمل كمنظف طبيعي للبشرة. يمكن استخدام قشر التفاح لفرك البشرة بلطف وإزالة الشوائب والأوساخ.

مع ذلك، يجب ملاحظة أن تأثيرات أكل التفاح على البشرة تختلف من شخص لآخر، وأن العناية الشاملة بالبشرة تتطلب أيضًا النظام الغذائي الصحي بشكل عام والعوامل الأخرى مثل النوم الجيد والحفاظ على النظافة الشخصية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :