facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عدم ظهور الإعجابات في تويتر: الأسباب والحل


03-06-2023 07:17 PM

عمون - إذا كنت تواجه مشكلة في عدم ظهور الإعجابات في تويتر، يمكن أن يكون السبب عدة أمور، ومن بين الأسباب الشائعة والحلول المحتملة:

1. تحديث التطبيق: تأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق تويتر على هاتفك الذكي قد يتم تحديث التطبيق لإصلاح الأخطاء والمشاكل المتعلقة بظهور الإعجابات.

2. مشكلة في الاتصال بالإنترنت: تأكد من أن لديك اتصالًا جيدًا بالإنترنت. قد يؤثر ضعف الاتصال على تحميل الإعجابات بشكل صحيح. جرب توصيل جهازك بشبكة Wi-Fi موثوقة أو استخدام بيانات الجوال إذا كانت قوية.

3. مشكلة في ضبط الإعدادات: تحقق من إعدادات التطبيق في تويتر وتأكد من أن إعدادات الإعجابات ليست معطلة قم بالتحقق من الإعدادات الخاصة بعرض الإعجابات والإشعارات في التطبيق.

4. قيود الحساب أو الحظر: قد يتم تطبيق قيود على حسابك أو قد تكون قد تم حظره من قبل تويتر بسبب انتهاكات سابقة لقواعد المنصة. في هذه الحالة، قد لا تظهر الإعجابات أو تكون غير مرئية. اتصل بدعم تويتر للتحقق من حالة حسابك وحل أي قيود محتملة.

5. مشكلة في التطبيق نفسه: قد يواجه التطبيق نفسه بعض الأخطاء أو العيوب التقنية التي تؤثر على ظهور الإعجابات في هذه الحالة، قد تحتاج إلى انتظار تحديث جديد للتطبيق أو إعادة تثبيته لحل المشكلة.

إذا لم تنجح الحلول المذكورة في حل مشكلة عدم ظهور الإعجابات في تويتر، يمكنك التواصل مباشرة مع دعم تويتر للحصول على مساعدة إضافية وتقديم تقرير عن المشكلة التي تواجهها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :