facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انتم الأصدق قولاََ والأخلص عملاََ


الدكتور ناظم عبابنه
23-11-2022 11:14 AM

خطاب صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بمناسبة افتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة التاسع عشر (هذا عهدنا بكم، انتم الأصدق قولاََ والأخلص عملاََ، نحييكم ضباطاََ وضباط صف وجنوداََ، فنحن معكم وأنتم معنا صفاََ واحداََ وقلباََ واحداََ من أجل الأردن الأعز والأقوى).

على حدود هذا الوطن رجال يحرسون وطننا العزيز بعزيمة لا تلين وقلوب عامرة بالحب والوفاء لتراب الأردن الطهور وأهلها، هم أصحاب الرايات العالية الخفاقة والجباه الشامخة دائماََ، نشامى الجيش الأردني العربي المصطفوي واجهزتنا الأمنية حماة الحمى والمسيرة المظفرة والعين الساهرة على أمن وأمان مملكتنا الهاشمية.

لقد استطاع الجيش العربي وبمساندة من الأجهزة الأمنية من صد جميع محاولات الحاقدين والعابثين من إجتياز الحدود ومنعهم من نشر سمومهم أو تنفيذ مخططات بعض الدول الواهية والتي تظن بأن المملكة الهاشمية يمكن اختراقها أو العبث بأمنها واستقرارها والتي تحاول إثارة الفوضى لتحقيق مصالحها الهادمة.

نعمة الأمن والأمان والاستقرار في وطننا الحبيب لم تأتي من فراغ ولكن بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة ودور الجيش العربي المصطفوي واجهزتنا الأمنية ومؤسسات الدولة، العالم ماسلو في نظريته تدرج الحاجات ذكر ان الأمن والأمان ثاني أولوية في مراحل نمو شخصية الإنسان وشخصيته،بدون الأمن والأمان لانستطيع أن نعمل أو نحقق تنمية أو إنجازات فهو رأس المال الذي تبنى من خلاله الأوطان وتقوم عليه حضارة البلدان والإنسان.

جيشنا العربي المصطفوي واجهزتنا الأمنية ومؤسسات الدولة يستحقون منا الدعم المتواصل بكافة أشكاله والوقوف معهم وفي خنادقهم، فهم درع الوطن وضمان أمنه واستقراره المميز.

حمى الله الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة وجيشه العربي واجهزته الأمنية ومؤسسات الدولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :