facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفجيرة العلمي ينفذ دورة علوم الطاقة في غرفة تجارة وصناعة الفجيرة


24-11-2022 02:25 PM

عمون - ضمن فعاليات نادي الفجيرة العلمي وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، استضاف النادي ليلة أمس الاربعاء بتاريخ 23/11/2023 بمقر غرفة التجارة المستشارة رهف شقير ماجستيرعلوم الطاقة في محاضرة عنوانها "الطاقة الايجابية وتاثيرها الفعال" وبحضور عدد كبير من مختلف الاعمار من ذكور واناث.

وحضر الجلسة التدريبية سعادة سيف المعيلي رئيس مجلس الادارة وسعادة صالح الحفيتي عضو مجلس الادارة وعدد من أعضاء ومشرفي النادي.

وبدات المستشارة رهف شقير بتعريف الحضور عن ماهية طاقة المكان وما هو علم الفينج شوي وقالت، هو معرفة كيفية التعامل مع المحيط وتدفقات الطاقة من خلال البيئة والتصالح مع النفس والطبيعة المحيطة بالإنسان وبذلك يستطيع التعايش بشكل إيجابي بدون توتر والتعرف على الطاقة المتولدة من الأثاث والعوامل المحيطة بالإنسان والتي تؤثر على حياة الإنسان وصحته ومزاجه وعلاقاته بالآخرين وكل ما يحيط به، وبالتعرف على الطاقات المحيطة واستغلالها بالشكل الصحيح يؤدي الى نقاء الذهن ويفتح مجالا أكبر للإبداع والإبتكار والتفكير المتوازن .

وفي ختام الورشة قام سعادة رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي الدكتور سيف المعيلي المستشارة رهف شقير بدر النادي تقديرا لها على تعاونها بتقديم المحاضرة، كما كرم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بدرع مماثل لتعاونهم الدائم مع نادي الفجيرة العلمي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :