facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





القوة البحرية والزوارق الملكية تنفذ تدريبًا بحريًا مشتركًا


24-11-2022 05:46 PM

عمون - في إطار مواكبة أساليب التدريب البحرية الحديثة وتنوع طرقها، نفذت مجموعة الضفادع البشرية في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية مع الجانب الأمريكي الصديق، اليوم الخميس، تدريب غطس أعماق باستخدام أجهزة التزويد من السطح.

واشتمل التدريب على مواضيع الغطس بالدائرة المفتوحة، والغطس باستخدام معدات التزويد من السطح SURFACE SUPPLY DIVE وعمليات البحث والتفتيش، وأظهر المشاركون في التدريب مستوى متميزاً وكفاءةً عاليةً في تنفيذ الواجبات المناطة بهم.

ويهدف التدريب إلى تنمية وتطوير قدرات المشاركين وتبادل الخبرات فيما يتعلق بعمليات الغطس باستخدام اجهزة ومعدات التزويد من السطح لرفع مستوى الكفاءة القتالية لديهم.

يُشار إلى أن قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية تقوم بإجراء التدريبات والتمارين المشتركة الداخلية والخارجية بشكل مستمر مع القوات الشقيقة والصديقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :