facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد الفازلين للجسم والبشرة


12-07-2023 02:56 PM

عمون - يعتبر الفازلين مادة مفيدة لترطيب البشرة وتمنحها نعومة فائقة. يمكن استخدامها لعلاج البشرة الجافة خاصة في فصل الشتاء. يُمكن استخدام الفازلين مباشرة عن طريق تدليكه على الأكواع والركبتين لترطيبها. يمكن أيضًا وضع الفازلين على القدمين قبل النوم وارتداء جوارب ناعمة ونظيفة للحصول على قدمين ناعمتين في الصباح. كما يمكن استخدام الفازلين بعد عملية الحلاقة لترطيب البشرة ومنحها النعومة اللازمة.

بالنسبة لنضارة الأظافر، يمكن استخدام الفازلين لتدليك الأظافر ومنحها النضارة والجمال. يعتبر الفازلين جزءًا أساسيًا في جلسات العناية بالأظافر.

فيما يتعلق بتنظيف البشرة الدهنية، يمكن استخدام الفازلين لتنظيف البشرة الدهنية عن طريق مزج نصف كوب من الفازلين مع نصف كوب من زيت الزيتون وعصير الخيار. يتم دهن المزيج على الوجه الدهني ومن ثم يتم إزالته باستخدام قطعة قطنية.

أما بالنسبة لتكثيف الرموش، فيمكن استخدام الفازلين لتكثيف وتقوية وإطالة الرموش. يجب تنظيف العيون والرموش جيدًا قبل البدء للسماح للفازلين بالتخلل عبر المسام. يتم غمس عصا المسكارا في الفازلين ووضعها على الرموش العلوية والسفلية بنفس طريقة وضع المسكارا. يمكن أيضًا دهن الجفون بالفازلين للحصول على بشرة ناعمة فوق العيون. يتم غسل الرموش في الصباح باستخدام غسول الوجه المناسب. تظهر النتائج في غضون ثلاثة أيام فقط. يجب إجراء اختبار حساسية البشرة تجاه الفازلين عن طريق وضعه على ظهر اليدين قبل البدء في الاستخدام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :