facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطفيلة: مناشدة لمساعدة مريض يعاني من تليف كبدي


16-01-2023 02:48 PM

عمون -امجد صقر الكريمين- ناشد الشاب خالد احمد محمد الخصبة البالغ من العمر 28 سنة من سكان محافظة الطفيلة بلواء بصيرا عبر شبكات التواصل الاجتماعي المسؤولين بمساعدته والتكفل بعلاجه، وذلك بسبب التكلفة الباهظة للعلاج، حيث يعاني من تليف كبدي مناعي مع فشل كبدي، لذلك فهو يستغيث بالمسؤولين لعلاجه على نفقة الدولة أو التكفل به، حتى يستطيع أن يسترد صحته ويعود لجمهوره ومحبيه مرة أخرى.

واطلق عدد من ابناء منطقة القادسية حملة انسانية بعنوان "أجعل لك بصمة في شفاء مريض" تهدف لجمع التبرعات ، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «من اراد ان تستجاب دعوته وان تكشف كربته فليفرج عن معسر»، وقال صلى الله عليه وسلم: (والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه) .

بهذه الدعوات النبوية الكريمة نتوجه بهذه المناشدة الى اهل الخير واصحاب القلوب الرحيمة والايادي البيضاء وذوي المروءة داعيا الله عز وجل ان يمد يد العون والمساعدة نظرا لظروف الصحية التي جعلت من المريض بلا عمل، وبناء على قرار الاطباء انه يحتاج الى علاج بالسرعة الممكنة نظرا لارتفاع تكاليف العلاج.

هذا ونتوجه اليكم بهذه المناشدة وكلنا امل في الله سبحانه وتعالى ثم فيكم بتقديم العون والمساعدة والرأفة بحالة الناشط الشبابي و الاجتماعي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :