facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية وضع كريم الأساس


11-07-2023 06:43 AM

عمون - وضع كريم الأساس هو خطوة مهمة في روتين المكياج لتحقيق بشرة متجانسة ومظهر مثالي. إليك الخطوات الأساسية لوضع كريم الأساس:

1. تجهيز البشرة: قبل وضع كريم الأساس، قومي بتنظيف وترطيب بشرتك. اغسلي وجهك بالماء الدافئ واستخدمي منظفاً مناسباً لنوع بشرتك. بعدها، قومي بتوزيع مرطب على وجهك وانتظري ليتم امتصاصه قليلاً.

2. تحضير الكريم الأساس: قومي بخلط كريم الأساس جيداً قبل استخدامه. يمكنك استخدام فرشاة خاصة بالأساس أو أصابعك للمساعدة في توزيعه بشكل متساوٍ.

3. تطبيق كريم الأساس: قومي بوضع نقاط صغيرة من كريم الأساس على وجهك، عادةً على الجبهة، الأنف، الذقن والخدين. يمكنك استخدام إصبعك أو فرشاة أساس لتوزيع الكريم بلطف على الوجه. تأكدي من توزيعه بشكل متساوٍ وملائم على البشرة.

4. الدمج والتوزيع: استخدمي إسفنجة تجميلية مبللة أو فرشاة كبيرة لدمج وتوزيع كريم الأساس بشكل أفضل. دلكي الكريم بلطف على الوجه بحركات دائرية أو ربتات للحصول على تغطية متساوية ولطيفة.

5. تثبيت الكريم الأساس: قومي بتثبيت كريم الأساس بواسطة بودرة مضغوطة أو بودرة تثبيت خفيفة. استخدمي فرشاة كبيرة لتطبيق البودرة على الوجه بشكل متساوٍ واهتمي بالمناطق اللامعة بشكل خاص مثل الجبهة والأنف.

6. التشطيب النهائي: انتهي من وضع كريم الأساس بتطبيق باقي مستحضرات المكياج المفضلة لديك مثل البلاشر والظلال وأحمر الشفاه. هذه الخطوة تضفي اللمسة الأخيرة لمظهرك.

يجب الانتباه إلى اختيار لون كريم الأساس المناسب للون البشرة الخاصة بك ونوعيتها. تجنبي وضع كمية كبيرة من الكريم وحركي بلطف للحصول على نتيجة طبيعية ومتساوية. كما يُنصح بإزالة كريم الأساس بشكل جيد في نهاية اليوم للحفاظ على صحة البشرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :