facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرق اهتمام العروس بنفسها


27-05-2023 12:15 PM

عمون - اهتمام العروس بنفسها يعد جزءًا مهمًا من تجهيزات الزفاف. إليك بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك في ذلك:

1. العناية بالبشرة: قم باتباع روتين يومي للعناية بالبشرة، بما في ذلك تنظيفها وترطيبها واستخدام واقي الشمس. يمكنك أيضًا الاستعانة بمنتجات خاصة لتفتيح البشرة أو التقليل من العيوب.

2. العناية بالشعر: قم بتحديد نمط تسريحة الشعر التي ترغبين فيها في يوم الزفاف وابحثي عن تسريحات تناسب شكل ونوع شعرك. قد تحتاجين إلى استشارة خبير تصفيف الشعر للحصول على نصائح وتوجيهات.

3. المكياج: ابحثي عن أنماط المكياج التي تناسب ذوقك وتعزز جمالك الطبيعي. يمكنك أخذ دروس مكياج لتعلم تقنيات وتطبيقات مختلفة، أو الاستعانة بمحترفين للمكياج في يوم الزفاف.

4. العناية بالجسم: اهتمي بجسمك من خلال ممارسة الرياضة اليومية وتناول الطعام الصحي وشرب الكثير من الماء. قد تفكرين أيضًا في حجز جلسات للعناية بالجسم مثل التدليك أو العلاجات الاسترخائية.

5. اختيار الفساتين والاكسسوارات: اهتمام العروس بنفسها يشمل أيضًا اختيار الفساتين والاكسسوارات المناسبة. قم بزيارة متاجر الأزياء العرسان وتجربة مجموعة متنوعة من الفساتين والاكسسوارات لاختيار ما يناسب ذوقك وشخصيتك.

6. الاهتمام بالصحة العقلية: يهمّ أن تعتني بصحتك العقلية أيضًا. حاولي تخفيف التوتر والضغوط النفسية من خلال ممارسة التأمل، اليوغا، أو أنشطة تسترخي بها.

يُنصح بأن تختاري ما يناسبك ويعكس أسلوبك الشخصي ويجعلك تشعرين بالثقة والجمال في يوم الزفاف. لا تنسي أن الاستمتاع بعملية الاهتمام بنفسك جزء مهم من هذه الرحلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :