facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الديحاني: حريصون على الاستفادة من الخبرات العربية للالتحاق بالصحة الكويتية


30-01-2023 12:51 AM

عمون - قال السفير الكويتي لدى الاردن عزيز الديحاني اليوم الاحد أن وزارة الصحة الكويتية حريصة على الاستفادة من الخبرات والكوادر العربية الشقيقة للالتحاق بالعمل في المراكز الصحية والمستشفيات بالكويت.

جاء ذلك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ادلى به الديحاني عقب لقائه بلجنة صحية تزور الاردن لإختيار حوالي 120 ممرض وممرضة للعمل في وزارة الصحة الكويتية.

وأوضح ان الخبرات التمريضية الاردنية المختارة سيشكلون إضافة جديدة للعمل بالقطاع الخاص الكويتي وسيساهمون في تطوير العمل بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين في البلاد.

وبين أن العلاقات بين البلدين الشقيقين متينة ومميزة وتحظى بالاهتمام من لدن القيادتين السياسيتين فيهما والتي تعد نموذجا لعلاقات الاشقاء والارتباط العميق وتعود الى عام 1961.

ولفت الى أن العمالة الاردنية في الكويت يقدر حوالي عددهم 62 الف مشيرا الى اننا نستفيد منهم ومن خبراتهم في كافة المجالات العاملين فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :