facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبارات عن احترام المعلم


03-06-2023 02:10 PM

عمون- يتمثل احترام المعلم في رفع شأنه وتقديره بشكل كبير، فهو يلعب دورًا هامًا في نقل المعرفة وتعليمها. إن المعلم يعتبر رسولًا يساهم في تربية الأجيال القادمة وتأهيلها لقيادة المستقبل. فهو المسؤول عن تنمية مهارات الأطباء والمهندسين والمعلمين وغيرهم، وبالتالي يسهم في بناء مجتمع مثقف ومتقدم. فيما يلي بعض العبارات التي تعبّر عن احترام المعلم:

أستاذي الفاضل/ أستاذتي الفاضلة، نود أن نعبر لكم عن كامل الثناء والتقدير، بحجم قطرات المطر وألوان الزهور وشذى العطور، على جهودكم الثمينة والقيّمة في سبيل تقدم مدرستنا الغالية.

إلى معلمي/معلمتي الكريمة التي تحمل راية الأخلاق الحميدة والصفات الرفيعة، أود أن أعبر عن امتناني العميق لكم ولما تقدمونه من عطاء لصالح الطلاب.

لا يمكنني التعبير بالكلمات عن حقوق المعلمة/المعلم التي أتمنى عدم التقليل منها. إنه لأمر عظيم ولن أستطيع أن أعبر عن قدرها الحقيقي والعميق علينا.

أستاذي العزيز، بغض النظر عن المسافات والأيام التي تفصلنا عن بعضنا، سيظل حبك وتأثيرك في قلبي محفوظًا وملتصقًا بكل مشاعري.

معلمتي الحبيبة، مهما بعدت المسافات بيننا، ستبقى صورتك في قلبي وعقلي، ولن تتأثر بتلك الأيام القاسية التي قد تفصلنا.

أستاذتي الفاضلة، روحك المرحة وصفاء قلبك وعطاءك القيم يعكسون إبداعك وتميزك. فلكي كل تقديري واحترامي، يفوق عدد قصائد الشعراء وأوزانها.

معلمتي الغالية، لا يمكنني أن أعبر عن حقك بأي كلمات. أنتِ من جعلتني أعيش في سعادة غامرة وأدرك دائمًا أنني فتاة بسيطة بجانبك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :