facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح حديقة التلال السبع بعد إعادة تأهيلها بتمويل من الاستثماري


14-03-2023 11:47 AM

عمون - افتتحت أمانة عمّان يوم الأحد الماضي الموافق 12/3/2023 حديقة التلال السبع للتزلج بعد إعادة تأهيلها بتمويل من الاستثماري) (INVESTBANK، البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة.

وجاء تمويل الحديقة تحت مظلة ( INVESTBANKالخير)، أحد محاور استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك، والتي تعكس حرص الاستثماري (INVESTBANK) على إيلاء جميع الفئات في المجتمع، بالأخص الأقل حظاً في المجتمع أهمية خاصة، وذلك بهدف تمكينهم ودمجهم في المجتمع، حيث عمل الاستثماري (INVESTBANK) على إعادة تأهيل حديقة التزلج في حديقة التلال السبعة، لتشمل مدرجاً ومسارات ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، ممن يعانون من صعوبات الحركة والذين يعتمدون على الكراسي المتحركة للتنقل لجعل الحديقة شاملة لجميع القدرات والأعمار.

وقال مدير عام الاستثماري (INVESTBANK) منتصر دوّاس: "فخورون بتمويل حديقة التلال السبع وإعادة تأهيلها لتصبح أكثر ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة لتحفيزهم على ممارسة أنشطتهم ورياضاتهم المفضلة أو حتى للترويح عن أنفسهم بهدف تعزيز صحتهم الذهنية والبدنية والنفسية، وهو أمر واجب على كافة مؤسسات وشرائح المجتمع الأردني حيث أن إدماج هذه الفئة مهم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة".

تقع حديقة التلال السبع للتزلج بمحاذاة شارع الأمير محمد بجانب مدرسة سمير الرفاعي وباتجاه منطقة وسط مدينة عمّان. تم إفتتاح هذه الحديقة في تشرين الثاني 2014 بعد أن عمل متطوعون أردنيون وأجانب على بنائها لمدة ثمانية عشر يوماً، وتم تمويل المشروع للإعادت تأهيلها من قبل الاستثماري (INVESTBANK) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :