facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منح لطلبة الأعمال في الهاشمية للحصول على الشهادات المهنية المحاسبية المعتمدة


19-03-2023 04:53 PM

عمون - أعلنت كلية الأعمال ومركز الإعداد لسوق العمل في الجامعة الهاشمية عن توفير منح كاملة وجزئية لطلبة كلية الأعمال للحصول على الشهادات المهنية في المحاسبة المعتمدة دوليًا مثل شهادات: CPA وCIAوCMA وCISA وهي منح مقدمة من شركتيBDO وسيرجنت Surgent بالتعاون مع الجامعة.

وافتتحت الدكتورة وعد النسور نائب عميد كلية الأعمال فعاليات حفل توزيع المنح الكاملة والتعريف بالمسارات المهنية والشهادات المحاسبية المعتمدة وكيفية التقدم للامتحانات. بحضور رئيس قسم المحاسبة الدكتور أحمد الحسبان الذي أكد على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص لتوفير التأهيل والتدريب المتخصص للطلبة وبناء مسار مهني منافس.

وذكر مدير مركز الإعداد لسوق العمل في الجامعة الدكتور إبراهيم منصور أن طلبة تخصصي المحاسبة، والمحاسبة والقانون التجاري تمكنوا من الحصول على ثلاثة منح كاملة في شهادات المحاسبة المعتمدة، وكما تمكن الكلية بالتعاون مع شركتي سيرجنت وBDO من توفير منح جزئية بقيمة خصم (50%) لجميع طلبة كلية الأعمال للحصول على شهادات المحاسبة المعتمدة.

واكد الدكتور منصور أهمية المسار المهني إذ أضحى التنافس في أسواق العمل للمتميزين والمؤهلين والذين يملكون المهارات العالية والشهادات المهنية التي تمنح من يحصل عليها فرصاً وظيفية أفضل وبرواتب أعلى وقال أن الشهادة الجامعية لم تعد كافية في أسواق العمل.

وأضاف الدكتور منصور إلى أن الجامعة تسعى إلى تأطير الشراكة مع هذه الشركات من خلال عقد مذكرة تفاهم توفر نظام تعليمي مهني مجاني يربط ما بين التدريس الأكاديمي والتأهيل المهني في تخصصات الأعمال والمحاسبة.

وتحدثت مطورة الاعمال في شركة BDO ربى سنقرط عن الشركة التي تقدم مجموعة من خدمات التدقيق والتأمين والضرائب وخدمات الأعمال بالإضافة إلى خدمات الاستشارات والشهادات والشهادات المهنية، والتدريب وبناء القدرات.

وعرض السيد محمد عواد مستشار التسويق في شركة سيرجنت Surgent النظام التعليمي المتكامل لسيرجنت الذي يعد الطالب للحصول على متطلبات الشهادات المهنية بشكل أكثر فكاءة وأقل جهد ويضمن تاهل الطالب للتقدم لامتحانات مهنة المحاسبة ويضمن استرداد المبلغ المالي المدفوع في حال عدم نجاح الطالب.

والطلبة الذين حصلوا على المنح الكاملة هم: عمر إبراهيم أحمد، وأنس زهدي حيمور، وأبانوب هرمينا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :