facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية جماعة الإخوان المسلمين تدين الاستفزاز الإسرائيلي تجاه الأردن


21-03-2023 08:17 PM

عمون - أكدت جمعية جماعة الإخوان المسلمين أن "كل الممارسات الإسرائيلية ما زالت محكومة بأطماع التوسع والعقيدة الصهيونية التي تعتبر المنطقة من خطط السيطرة والتبعية، وأن ما ظهر من خريطة تتضمن فلسطين وأجزاء من الأردن وسوريا والسعودية على منصة خطابية لوزير مالية الاحتلال في فرنسا يشكل إحدى مؤشرات عقيدة العنف والتطرف التوسعية".

واعتبرت الجمعية، في بيان صدر عنها اليوم الثلاثاء، أن هذا السلوك الإسرائيلي، مساس مباشر بسيادة الأردن، أرضا وتاريخا ونظاما، وأن الأردن عصيّ على كل الأطماع وقادر على مواجهة أي تحد حدودي أو وجودي، وصامد في دفاعه عن فلسطين ومقدسات المسلمين والانتصار لدم الشهداء وضحايا العنف والكراهية.

وأضاف أن كل خطط سياسيي الاحتلال وخرائطهم لن تحقق أهدافها ما دام في الأردن وفلسطين وفي كل الأمة شعوبا حية لن تقبل أن تتنازل عن شبر من أرضها ومقدساتها.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :