facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رابطة اللاعبين تستقبل وفد رياضي عربي


05-06-2023 07:55 PM

*قدم دروعاً تذكارية لسمو الأميرة هيا بنت الحسين

عمون - استقبلت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية في مقرها أمس الأحد وفد رياضي عربي من اللاعبين القدامى لدول فلسطين والجزائر وتونس والأردن.

وخصص الوفد هذه الزيارة لتكريم الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين، بدروع تذكارية تقديراً وعرفاناً لسموها على مواقفها الداعمة للرياضة والرياضيين في الأردن، وإسهامها في تأسيس واشهار رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية قبل (30) عاماً وبمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد سموها الميمون.

وعبر الوفد الذي تكون من الإعلامي عنان شحادة من فلسطين، فاروق وساق من الجزائر، عبدالجليل عواطي من تونس، د. محمد ابو عماره وجلال ملحم من الأردن، عن سعادته بهذه الزيارة التي تعبر ايضاً عن تقدير الرياضيين العرب لأسرة رابطة اللاعبين برئاسة الفارسة الهاشمية الأميرة هيا بنت الحسين حفظها الله.

وكان في استقبال الوفد أعضاء مجلس إدارة الرابطة، د. وليد زعرب وايمان العزب والأمين العام احمد قطيشات الذي أفضى بالخبر، مضيفاً ان رابطة اللاعبين ترحب دائما بالأشقاء الرياضيين العرب لفتح المزيد من آفاق التعاون المشترك.

واستمع الوفد لشرح وافٍ عن آلية عمل الرابطة والخدمات التي تُقدم للأعضاء، مبدين اعجابهم بفكرة تأسيس الرابطة كواحدة من الخطوات الرائدة في مواصلة الاهتمام بالرياضيين الدوليين قبل وبعد الاعتزال وما له من أثار ايجابية على الرياضة والرياضيين والمجتمع بشكل عام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :