facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تلخيص رسائلك باستخدام الذكاء الاصطناعي مع أندرويد أوتو


30-12-2023 11:17 AM

عمون - جوجل تستعد لتقديم ميزة رائدة لنظام أندرويد أوتو تتيح للمستخدمين استخدام الذكاء الاصطناعي لتلخيص الرسائل وتقليل المخاطر المحتملة المرتبطة بقراءة الإشعارات أثناء القيادة.

في مشهد التقنية المتطور بسرعة، تجدر الإشارة إلى أهمية الابتكارات التي تعيد تشكيل تجاربنا اليومية، وإدماج الذكاء الاصطناعي في أجهزتنا اليومية يعتبر أمرًا بارزًا في هذا السياق.

نظرًا لأن الهواتف الذكية أصبحت لا غنى عنها في حياتنا اليومية، أصبح من الضروري التفاعل معها بأمان أثناء القيادة.

الميزة القادمة من جوجل تهدف إلى جعل القيادة أكثر أمانًا وتقليل التشتت في الانتباه. من خلال نظام أندرويد أوتو، يمكن للمستخدمين قراءة الإشعارات وتلخيص الرسائل بسهولة، مما يساعد على منع استخدام الهاتف أثناء القيادة.

التحدي الذي يواجه الكثيرون هو كمية الرسائل الكبيرة التي يتلقونها أثناء القيادة، والتي يمكن أن تشتت الانتباه. لذلك، قررت جوجل حلاً من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي في أندرويد أوتو.

تقوم الميزة الجديدة بتقديم نسخ مختصرة من الرسائل المستلمة، مما يقلل من الحاجة إلى قراءة العديد من الإشعارات يدويًا.

بالإصدار رقم 14.52 من تطبيق جوجل، تقدم التعليمات البرمجية نظرة تفصيلية حول كيفية تلخيص الرسائل باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وتشمل هذه الميزة إعطاء أولوية للمحادثات المزدحمة مثل الدردشات الجماعية، وتمكن المستخدم من تمكين أو تعطيل هذه الملخصات من خلال إعدادات أندرويد أوتو، مما يتيح لهم التخصيص وفقًا لاحتياجاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن جوجل تعرف بصراحة أن الذكاء الاصطناعي قد يؤدي إلى بعض الأخطاء في تلخيص الرسائل، ولكنها تتيح للمستخدمين إمكانية إيقاف هذه الميزة في أي وقت من إعدادات أندرويد أوتو.

في النهاية، تتيح هذه الميزة للمستخدمين تجربة أكثر سهولة وأمانًا أثناء القيادة، مما يعزز من راحتهم ويقلل من مخاطر التشتت في الانتباه أثناء استخدام الهواتف الذكية أثناء القيادة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :