facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




هل يستحضر النشامى اجواء قطر في مباراة اليوم؟


د. هايل ودعان الدعجة
06-06-2024 02:21 PM

الاداء القوي وغير المسبوق الذي قدمه منتخبنا الوطني في بطولة اسيا الاخيرة في قطر ، والذي كان حديث كل من تابعه محليا وعربيا واقليميا ودوليا ، جاء بعد هزائم متلاحقة تكبدها منتخبنا في اكثر من لقاء ودي ، جعلت الجميع يتوقع خروجه من الدور الاول ، وان يكون صيدا سهلا للمنتخبات التي تلعب في مجموعته .. ولكن المفاجأة كانت بالاداء المذهل والقوي الذي قدمه وبهر به الجميع في قطر .

عندما بحثت في اسباب ذلك.. ورغم انه لم يتغير شيء بالنسبة للاجواء والظروف واسماء اللاعبين والمدرب عند خوض المباريات الودية وخسارتها ، عن تلك الاجواء التي كانت حاضرة في المباريات التي خاضها وابدع فيها في بطولة اسيا .. وجدت ان احد اهم الاسباب التي قادت الى هذا الانجاز الرياضي الاردني التاريخي هو الروح المعنوية واجواء الحماس التي تسلح بها عناصر المنتخب في قطر .. بطريقة جعلتني اتمنى استحضار هذه الروح وهذا الحماس مرة اخرى في مباراتنا الحاسمة والمصيرية اليوم .. امام طاجيكستان ضمن تصفيات كأس العالم .. على اعتبار ان فوزنا بها ينقلنا الى الدور التالي ويقربنا اكثر من الوصول الى نهائيات كأس العالم لاول مرة في تاريخ رياضة كرة القدم الاردنية .. الى ان تحققت هذه الامنية من خلال حضور سمو ولي العهد وسمو الامير هاشم تدريبات منتخب النشامى لتحفيزهم وتشجيعهم وشحنهم معنويا لهذا اللقاء الهام والحاسم، والذي كان بمثابة الفرصة او المناسبة التي من شأنها استحضار اجواء بطولة اسيا في قطر والروح والحماس الذي تحلى به عناصر منتخبنا .. لتكون حاضرة في لقاء النشامى وطاجيكستان .. والتي ستكون هامة في حسم نتيجة اللقاء لصالح منتخبنا .. ان شاء الله .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :